Examine This Report on خطوات فحص السيارة المستعملة

Wiki Article



إلى هنا نكون قد نقلنا لكم طريقة فحص محرك السيارة المستعملة قبل الشراء بالتفصيل إلى جانب كيفية التأكد من قوة المحرك للمزيد من المعلومات حول أجزاء السيارة بالتفصيل إلى جانب طرق صيانتها ومعرفة كل ما يتعلق بها أو للمزيد حول عالم السيارات ككل وحول المواصلات والنقل ننصحكم بزيارة مدونة دوبيزل للسيارات والاطلاع على كل ما هو جديد.

ولكن لا تغني هذه الخطوات من فحص السيارة على يد مختص لتفادي الخسارة عند شراء السيارة حيث يقوم المختص فحص سيارة مستعملة قبل الشراء بالكمبيوتر بالتالي معرفة صلاحيتها وجودتها؛ لذا ابحث في منطقتك عن مركز مختص لفحص السيارة .

التحقق من تآكل عجلة القيادة والمقاعد والدواسات: تأكد من سلامة الأجزاء الداخلية وعدم وجود تلف.

طرق كشف عيوب السيارات المستعملة وما هي اهم خدع فحص السيارة المستعملة

الطريقة الأكثر استخداما، وهي من خلال البحث أونلاين عبر تطبيقات البيع والشراء المختصة في ذلك

حاول القيادة في مكان يسمح لك بضغط دواسة الوقود بشدة لتأكد من عزم السيارة ومدى استجابة المتحرك

تفقد ما تحت غطاء محرك السيارة بحثًا عن أي مؤشرات لتجاويف أو أضرار أو صدأ. تدل تلك العلامات إما على سوء الاعتناء بالسيارة أو تعرضها للضرر والتلف. يوجد على كل مصدة من مكان ربط المصدات بغطاء المحرك شارات تحمل رقم تعريف السيارة.

سيارات مستعملة الأجهزة الإلكترونية في السيارة المستعملة ..دليل الفحص الشامل للمشترين

يمكنك قيادة السيارة وتجربتها بعد التأكد من السيارة من الداخل والخارج؛ وتعد تجربة القيادة قبل الشراء وإحدى طرق فحص محرك السيارة المستعملة قبل الشراء والتأكد منه لذاهناك بعض النصائح يمكننا ان نقدمها لتساعدك في قرار الشراء

وكذلك يوجد في المركز خدمات برمجة السيارات الحديثة بمختلف أنواعها.

التأكد من سلامة هيكل السيارة كونها تعد واحدة من المؤشرات الهامة على جودة السيارة؛ ويمكن ذلك عبر تمرير يدك على هيكل السيارة مع فتح أبواب السيارة جميعها

•إذا كان العيار الخاص بالزيت به نقص، فهذا يعني أن هناك مشكلة معلومات إضافية بمحرك السيارة أو أن مالك السيارة لم يقم بإضافة الزيت بالقدر الكافي داخل المحرك.

الكشف على الأحزمة: تحقق من حالة الأحزمة وقواعدها واستبدالها إذا لزم الأمر.

التحقق من مخارج عادم السيارة: تأكد من عدم وجود تسربات في نظام العادم.

Report this wiki page